الصفحات

اضف ايميلك ليصلك جديدنا

أضف ايميلك ليصلك جديدنا

وادخل على ايميلك واضغط على رسالتنا

لتفعيل الاشتراك

رجاء تفعيل الأشتراك بالضغط على الرابط المرسل على ايميلك اذا لم تجد الرسالة فى صندوق البريد فابحث عنها فى الرسائل الغير مرغوب فيها

مهرجان دبى السينمائى الدولى 2011 يفتح باب التسجيل

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى
أعلنت اللجنة المنظّمة للدورة الثامنة لمهرجان دبى السينمائى الدولى، الذى يُقام تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، عن افتتاح باب التسجيل أمام طلبة السينما، والإعلاميين، والوفود السينمائية من أنحاء العالم كافة.

وستحصل الوفود التى اعتمدها المهرجان على ميزة الاستفادة من العروض المتنوعة التى يقدّمها المهرجان، بدءاً من العروض العامة للأفلام، والأنشطة المرافقة للمهرجان، إلى ورشات العمل الخاصة بقطاع السينما، والجلسات النقاشية التى ينظّمها عدد من المتحدثين والخبراء، وجلسات التواصل وغيرها من الفعاليات الأخرى.

وسيكون بمقدور الوفود المعتمدة من السينمائيين المشاركة فى أنشطة سوق دبى السينمائى، وهو السوق السينمائى الشامل والتابع للمهرجان، والذى يحوى "منتدى دبى السينمائى"، المتخصص فى تطوير المواهب الناشئة، إضافة إلى"ملتقى دبى السينمائى"، وهو سوق الإنتاج المشترك، و”إنجاز”، وهو برنامج الدعم المادى والتمويل لمرحلة ما بعد الإنتاج، و”دبى فيلم مارت”، وهو منصّة تجارة وتوزيع الأفلام التابعة للمهرجان.

يُذكر أنه خلال دورة العام 2010، قام المهرجان باعتماد أكثر من 3500 وفد، من السينمائيين والإعلاميين والطلبة، الذين مثلوا أكثر من 60 دولة، ستستلم الوفود التى تقام الدورة الثامنة لمهرجان دبى السينمائى الدولى بالتعاون مع مدينة دبى للاستوديوهات وبدعم من هيئة دبى للثقافة والفنون (دبى للثقافة).

يذكر أن الرعاة الرئيسيين لهذا الحدث هم السوق الحرة- دبى، ومركز دبى المالى العالمى، ولؤلؤة دبى، وطيران الإمارات، ومدينة جميرا، مقر المهرجان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كن صديق للموقع