الصفحات

اضف ايميلك ليصلك جديدنا

أضف ايميلك ليصلك جديدنا

وادخل على ايميلك واضغط على رسالتنا

لتفعيل الاشتراك

رجاء تفعيل الأشتراك بالضغط على الرابط المرسل على ايميلك اذا لم تجد الرسالة فى صندوق البريد فابحث عنها فى الرسائل الغير مرغوب فيها

محمود عبد العزيز يبحث عن وجوه جديدة لـ"باب الخلق"

النجم محمود عبد العزيز
ينوى النجم محمود عبد العزيز تقديم عدد من الوجوه الجديدة فى مسلسله القادم "باب الخلق"، بعدما طلب ذلك من شركة الإنتاج ليشاركوا بطولة المسلسل مع باقة من نجوم الصف الأول بعدما قدم عددا من النجوم فى أعماله السابقة والتى لاقت نجاحا جماهيريا كمسلسل "محمود المصرى" ومسلسل "رأفت الهجان" والتى صنفت كعلامات فى تاريخ الدراما العربية.

ومن ثم فقد استعانت الشركة المنتجة بأحد أهم المتخصصين فى هذا المجال وهو مدرب التمثيل المعروف "Acting Coach" أحمد السيد، ويقوم أحمد السيد مع عادل أديب بعمل مقابلات يومية مع عدد كبير من الوجوه الجديدة لانتقاء أهم الموهوبين منهم وتدريبهم على أدوارهم فى المسلسل.

الجدير بالذكر أن وظيفة الـ "Acting Coach" والتى يقوم بها أحمد السيد، هى احد الوظائف المهمة والمعروفة فى السينما العالمية والذى من أحد مهامه يقوم بعرض أهم المواهب على المخرج فى كل دور مطلوب للعمل، ثم يساعد الشخصية المطلوبة على معايشة حالة الدور المطلوب، وكذلك مساعدة نجوم العمل معايشة حالة الشخصية المطلوب تمثيلها.

وشهد مقر شركة "مجموعة فنون مصر" زحاما شديدا على مدار الأسبوع، نظرا لقدوم أعداد كبيرة بشكل يومى لعمل كاستنج مع أحمد السيد والمخرج عادل أديب.

وسيتم تصوير مسلسل "باب الخلق" فى ثلاث دول أوروبية ويتناول المسلسل العديد من القضايا المحلية والإقليمية والتى تمس نسيج المجتمع المصرى بمختلف شرائحه وبشكل جديد لم يتطرق اليه احد.

الجدير بالذكر أن فريق عمل مسلسل "باب الخلق" يضم كلا من السيناريست محمد سليمان، ومصممة الملابس ناهد نصر الله ومدير التصوير أحمد جبر ومهندس الديكور أيمن فتحى والمخرج عادل أديب.

هناك تعليق واحد:

كن صديق للموقع